اعتقال شخص حاول اقتحام قاعدة أميركية ببريطانيا ق

اعتقال شخص حاول اقتحام قاعدة أميركية ببريطانيا ق

وقالت الشرطة البريطانية إن عسكريين أميركيين أطلقوا أعيرة نارية خلال الحادث. وأضافت أن رجلا اعتقل، وقد أصيب بجروح وكدمات بعد احتجازه عقب الحادث الذي وقع عند قاعدة ميلدنهال الجوية البريطانية في سافولك على بعد نحو 124 كيلومترا شمال شرقي لندن، ولم يصب أي أشخاص آخرين.

وقال متحدث باسم قاعدة ميلدنهال في سوفولك “أنهوا للتو حالة إغلاق (القاعدة)”، في حين أعلنت وزارة الدفاع البريطانية أنها على علم بوقوع حادث عند القاعدة، وأن الشرطة تتولى القضية.

من جانبها، قالت متحدثة باسم القوات الجوية الأميركية إنه تم اعتقال رجل عند قاعدة عسكرية في وسط إنجلترا تستخدمها القوات الجوية الأميركية. وأضافت المتحدثة لرويترز “تم احتواء الحادث، يوجد مشتبه به رهن الاعتقال”.

ونقلت وسائل إعلام بريطانية عن مسؤولين عسكريين لم تسمهم أن القاعدة أغلقت على خلفية ورود أنباء بشأن اندلاع بعض الاضطرابات فيها. ولم يكشف المسؤولون العسكريون عن أي معلومات متعلقة بهوية المهاجم أو دوافعه.

من جهتها، ذكرت شرطة مقاطعة سوفوك (شرق) في تغريدة على تويتر أنها تتعامل مع حادث كبير بقاعدة ميلدنهال التي يستخدمها حاليا سلاح الجو التابع للجيش الأميركي، وطالبت المواطنين بتفادي الاقتراب من موقع الحادث.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

قد يعجبك ايضا
انتظر التحميل...