خدعة تبديل الوجوه : موقع جديد لتركيب وجهك على وجوه أخرى والنتيجة ستدهشك

يعتبر تبديل الوجوه من خلال دمج الصور شيئا عادي جدًا بين مستعملي الأنترنت ، فالتطبيقات المعروفة مثل Microsoft أو Face Swap Live للجوال تجعل هذا الأمر سهل جدا مما يعطينا شعورا بالمتعة .

بينما لو أردنا إيجاد هته المؤثرات على الكمبيوتر ، فنجد انه هته الخدمات غير متوفرة ، ومع ذلك يوجد تطبيق على الانترنيت يطلق عليه اسم Reflect ، وهو تطبيق يدمج الوجوهحيث يعطينا صورة مختلفة .

 

تطبيق Reflect بعد التجربة هو رائع بأتم معنى الكلمة ، حيث يعتبر التطبيق مجاني كما أنه سهل الاستخدام ، فهو لا يعمل فقط مع صور الاشخاص ، بل يعمل مع العديد من الصور المختلفةكالرسوم المتحركة والتماصيل وما الى ذلك .

يمكنك استخدامه عن طريق العديد من الخيارات كتحميل صورك الخاصة أو الستخدام المكتبة الملحقة في الموقع . يبرز الموقع عدة تصنيفات تحتوي على صور شائعة .

قم باختيار وجه ثم وجه اخر وسيظهر التطبيق روعته ، وعند كل تحديث يمكنك التعرف على مقارنة لكيفية ظهور صورة الوجوه المتبادلة وكيف يظهر الوجه الحقيقي . و يعطيك تنزيل النتيجة بدقة عالية ، و بوجود علامة مائية في الصورة فيمكنك بعد دعوة الأصدقاء الحصول على شهر من الاستخدام بدون علامة مائية لصورك .

رابط الموقع : reflect

إشترك في القائمة البريدية ليصلك كل جديد
إشترك في القائمة البريدية ليصلك كل جديد
بمشاركتك في القائمة البريدية عن طريق تسجيل بريدك الإلكتروني ستستلم نشرة بريدية دورية لإطلاعك على جديد الموقع .
يمكنك إلغاء الإشتراك في أي وقت ترغب .
قد يعجبك ايضا

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. AcceptRead More