رياض محرز يخرج عن صمته ويُخاطب إدارة ليستر سيتي

خرج اللاعب الدولي الجزائري رياض محرز عن صمته، وتطرّق إلى وضعيته ومستقبله مع فريقه ليستر سيتي الإنجليزي.

وطالب رياض محرز إدارة نادي ليستر سيتي بِمنحه ضمانات، فحواها تغيير الأجواء والإنتقال إلى فريق آخر الصيف المقبل، مقابل العودة إلى أجواء التدريبات والمنافسة في صفوف فريق « الثعالب ». كما أوردته صحيفة « التايمز » البريطانية، الخميس.

ويغيب رياض محرز عن « بيت » ليستر سيتي منذ 10 أيّام خلت، لم يُشارك خلال هذه الفترة في التدريبات، وأيضا في مقابلتَين رسميتَين ضمن إطار بطولة إنجلترا، أجراهما فريقه ليستر سيتي ضد المضيف إيفرتون والزائر سوانسي سيتي.

وقاطع محرز تدريبات ومقابلات فريقه ليستر سيتي، احتجاجا على إدارة النادي التي عرقلت انتقاله أواخر جانفي الماضي، إلى مانشستر سيتي رائد ترتيب « البريمرليغ ».

ويرتبط الجناح رياض محرز (26 سنة) مع نادي ليستر سيتي بِعقد بدأ في جانفي 2014 وتنقضي مدّته صيف 2020. وقد حاول الدولي الجزائري ترك الفريق الإنجليزي في 4 مناسبات (صيفَي 2016 و2017 وشتاء 2017 و2018)، دون جدوى.

وكان مُسيّرو ليستر سيتي قد التزموا عام 2015 بِتسريح نجم « الخضر »، في حال استلامهم قيمة مالية تُقدّر بـ 45 مليون أورو على الأقل. ولكن إدارة مانشستر سيتي رائد ترتيب « البريمرليغ » عرضت مبلغ 74 مليون أورو أواخر جانفي الماضي، عند إسدال ستار سوق الإنتقالات الشتوية. وقابلها مُسيّرو ليستر سيتي بِرفض المقترح، ورفعوا سقف المطلب المالي عاليا.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

قد يعجبك ايضا
انتظر التحميل...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. AcceptRead More

Privacy & Cookies Policy